ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات عذب الاحساس) ~
 
 
 
{ مركز رفع الملفات   )
   
{ ❆فَعِاليَآت عذب الاحساس ❆ ) ~
                          


العودة   منتديات عذب الاحساس > ۩۞۩{ القسم العام }۩۞۩ > › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• > › ~•₪• الاخبـار الاقتصاديه ~•ـ₪•

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
أفضل مشارك
بيانات نور
اللقب
المشاركات 1561
النقاط 310
بيانات عذب الاحساس
اللقب
المشاركات 532105
النقاط 1309670

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-19-2024, 11:39 AM
حكاية ناي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » 05-18-2024 (03:29 PM)
آبدآعاتي » 3,687,793
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2077
الاعجابات المرسله : 2077
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي الأسواق والمستهلكون يتطلعون إلى خفض الفائدة .. "الفيدرالي" ينتهج الحذر ولا تقوده الأ

Facebook Twitter


في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يتوقع كثير من الناس بفارغ الصبر أول تخفيض من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة هذا العام.
ويأمل مشترو المنازل المحتملون في خفض أسعار الفائدة على الرهن العقاري. في حين يتوقع تجار وول ستريت ارتفاع أسعار الأسهم.
بينما يبحث المستهلكون عن استراحة لديون بطاقات الائتمان بأسعار فائدة قياسية مرتفعة.
ومن المرجح أن تستفيد حملة الرئيس جو بايدن لإعادة انتخابه، من انخفاض أسعار الاقتراض.
ومع ذلك، من المتوقع أن يحافظ رئيس البنك جيروم باول وزملاؤه من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي على الأمور كما هي عندما يجتمعون هذا الأسبوع، مع إبقاء سعر الفائدة دون تغيير للمرة الخامسة على التوالي، والإشارة إلى أنهم ما زالوا بحاجة إلى مزيد من الأدلة على أن التضخم يعود بشكل مستدام إلى هدفهم البالغ 2 %.
ويوضح النهج الحذر الذي يتبعه بنك الاحتياطي الفيدرالي ما هو غير عادي في هذه الجولة من التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة.
ويشير فنسنت راينهارت، كبير الاقتصاديين في بنك دريفوس ميلون والخبير الاقتصادي السابق في بنك الاحتياطي الفيدرالي، إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي عادة ما يخفض أسعار الفائدة بسرعة مع تدهور الاقتصاد في محاولة غير مجدية في كثير من الأحيان لمنع الركود. لكن هذه المرة لا يزال الاقتصاد سليما.
من جهته، لا يفكر بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة إلا لأن التضخم انخفض بشكل مطرد من ذروته البالغة 9.1 % في يونيو 2022. ونتيجة لذلك، فهو يقترب من تخفيضات أسعار الفائدة بالطريقة التي يتبعها عادةً في رفع أسعار الفائدة ببطء ومنهجية، في حين يحاول التنبؤ باتجاه الاقتصاد، من البيانات المتضاربة في كثير من الأحيان.
وقالت راينهارت: "بنك الاحتياطي الفيدرالي هو الذي يقود الأحداث، وليست الأحداث التي تقود بنك الاحتياطي الفيدرالي. ولهذا السبب تختلف هذه المهمة عن غيرها".

وكان صناع السياسات في البنك المركزي قد قالوا بعد اجتماعهم الأخير في يناير: إنهم بحاجة إلى "ثقة أكبر" بأن التضخم يتراجع بشكل حاسم نحو هدفهم البالغ 2 %. ومنذ ذلك الحين، أصدرت الحكومة تقريرين عن التضخم أظهرا أن وتيرة زيادات الأسعار لا تزال ثابتة وعالية.
لكن في فبراير، تباطأ مقياس تكاليف الإسكان، وهو اتجاه ملحوظ لأن السكن من بين فئات الأسعار "الأكثر ثباتا" التي تتتبعها الحكومة. وفي الوقت نفسه، ارتفعت الفئات الأكثر تقلبًا، مثل الملابس والسيارات المستعملة وتذاكر الطيران.
قال سيث كاربنتر، كبير الاقتصاديين العالميين في بنك مورجان ستانلي والخبير الاقتصادي السابق في بنك الاحتياطي الفيدرالي: "لا شيء في هاتين المطبوعتين من البيانات يجعلك تشعر بتحسن كبير بشأن وصول التضخم إلى هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي قريبًا. لكن هذا ليس كافيًا على الإطلاق لجعلك تغير توقعاتك".
في الواقع، قال عديد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي في خطاباتهم الأخيرة "إنهم يتوقعون أن يستمر التضخم في الانخفاض هذا العام"، رغم أنه من المرجح أن يكون أبطأ مما كان عليه في 2023.
يبلغ سعر الفائدة القياسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي نحو 5.4 %، وهو أعلى مستوى منذ 23 عامًا، بعد سلسلة من 11 رفعا لأسعار الفائدة كان الهدف منها الحد من أسوأ تضخم منذ أربعة عقود، لكنها جعلت الاقتراض أكثر تكلفة بكثير بالنسبة للمستهلكين والشركات.




رد مع اقتباس
قديم 03-19-2024, 11:41 AM   #2


الصورة الرمزية مجنون بحبك

 
 عضويتي » 67
 جيت فيذا » Dec 2022
 آخر حضور » 05-12-2024 (11:12 AM)
آبدآعاتي » 247,606
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond reputeمجنون بحبك has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »

مجنون بحبك غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطيـك ـآلـعـآفيـهَ ع جمَ ـآل طرحـكٌ..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.