ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات عذب الاحساس) ~
 
 
 
{ مركز رفع الملفات   )
   
{ ❆فَعِاليَآت عذب الاحساس ❆ ) ~
                          


العودة   منتديات عذب الاحساس > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ!

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات عاشق السهر
اللقب
المشاركات 287616
النقاط 283492
بيانات عذب الاحساس
اللقب
المشاركات 532104
النقاط 1309670

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-07-2023, 02:01 PM
حكاية ناي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » 05-18-2024 (03:29 PM)
آبدآعاتي » 3,687,793
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond reputeحكاية ناي has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2077
الاعجابات المرسله : 2077
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي طرح جيب جلادياتور 2024 بتحديثات في التصميم وفئات جديدة وتقنيات أعلى

Facebook Twitter


قامت شركة جيب بكشف الستار عن طراز جلادياتور 2024 المحدث. وهذا الطراز يمثل الشاحنة الصغيرة الوحيدة المقدمة من جيب في معرض ديترويت للسيارات 2023. وبفضل التصميم الخارجي المطور بمهارة، والفئات الجديدة، والمزيد من تجهيزات السلامة ، تم تحديث جلادياتور القوية بشكل مناسب كطراز 2024.

وتم إيقاف الاعتماد على محرك EcoDiesel لعام 2024. وهذا يترك المحرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر باعتباره المحرك الوحيد المتاح. وهو يوفر قوة تبلغ 285 حصان. والمركبة مناسبة لجميع أنواع الأنشطة، مثل سحب مقطورة أو عبور المنحدرات الصخرية. ولا يزال الإصدار الهجين الإضافي 4xe قيد التجهيز، ولكنه لن ينضم إلى طرازات عام 2024.
ويعتبر ناقل الحركة اليدوي 6 سرعات قياسيًا، ولكن يمكن للمشترين اختيار ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري 8 سرعات.

تحديث التصميم


ولم تعبث جيب بتصميم جلادياتور المميز كثيرًا. ولكنها قامت فقط بإعادة تصميم الشبكة ذات السبع فتحات بفتحات سوداء اللون وإطار رمادي معدني لكل فتحة رأسية وإطار الشبكة بالكامل بلون الهيكل. كما تلقت فئات Willys فتحات في الشبكة باللون الأسود اللامع وإطارات لكل فتحة بنفس اللون. وهذا التحديث للشبكة ليس فقط بهدف الشكل، حيث تعمل الفتحات المعاد تصميمها على تحسين تبريد المحرك. وتم تطبيق تحديثات مماثلة على رانجلر في وقت سابق من هذا العام.
وتخلصت جلادياتور من الهوائي القديم. ويوجد في مكانه هوائي مدمج في الزجاج الأمامي يمنح الشاحنة مظهرًا أكثر حداثة ويمنع السيارة من الاصطدام بفروع الأشجار في الطرق الضيقة.
والجديد أيضًا لعام 2024 هو سبعة تصميمات جديدة للعجلات، وإطارات يتراوح حجمها من 32 إلى 33 بوصة. ويتوفر سقف مرن جديد فاخر بشكل قياسي، مع امكانية اختيار سقف صلب باللون الأسود أو بلون الهيكل. وتوجد مجموعات متعددة من الأجزاء العلوية للسقف والأبواب والزجاج الأمامي. مما يعني أنه يمكن للعملاء إنشاء العشرات من الأنماط الفريدة المختلفة للسيارة.
كما تتوفر تسعة ألوان خارجية، مع كون اللون Anvil الرمادي هو اللون الجديد الوحيد الذي تمت إضافته لعام 2024.
نظام معلوماتي ترفيهي جديد مقاس 12.3 بوصة


وفي الداخل، تستفيد جلادياتور من شاشة لمس جديدة مقاس 12.3 بوصة، وهي الأكبر والأكثر تطوراً التي تم تركيبها في هذه الشاحنة على الإطلاق. ومع برنامج Uconnect 5، أصبحت سرعات التشغيل الآن أسرع بخمس مرات. ويعمل نظام التشغيل المعتمد على أندرويد والتحديثات اللاسلكية (OTA) على جعل الواجهة أكثر سهولة في الاستخدام من ذي قبل.
كما تم نقل ميزات مثل أندرويد أوتو وأبل كار بلاي اللاسلكية من العام الماضي. كما يتوفر الآن اتصال بلوتووث لهاتفين، وتحديثات الخرائط عن بعد. كما يتاح دليل Jeep Adventure Guides الذي يوفر 62 مسارًا للطرق الوعرة في جميع أنحاء البلاد.
كما تم تحسين نظام التعرف على الصوت ويستخدم سبعة ميكروفونات لالتقاط الأوامر داخل المقصورة. وتتميز لوحة العدادات الآن بلمسة مرنة ناعمة، مما يمنح المقصورة إحساسًا أكثر فخامة. كما تم تحسين المواصفات القياسية عبر كل لافئات، بدءًا من الطراز الأساسي سبور ت وحتى طراز روبيكون إكس الجديد.
طرازات روبيكون إكس وموهافي إكس الجديدة


ويعد اصدار روبيكون إكس- Rubicon X واحدًا من طرازين جديدين تمت إضافتهما إلى مجموعة جلادياتور لعام 2024. والطراز الآخر هو موهافي إكس – Mojave X. ويمكن القول إن الطرازين هما الأكثر قدرة في كل الفئات، وكلاهما مزود بمجموعة من الملحقات التي تعزز الفخامة والقدرة على الطرق الوعرة. وحصلت نسخة روبيكون إكس على الجيل الثالث من محاور Dana 44 للخدمة الشاقة في الأمام والخلف وترس تفاضلي أمامي وخلفي Tru-Lok.
وهناك أيضًا نظام فصل إلكتروني وإدارة عزم الدوران بدوام كامل بفضل نظام الدفع الرباعي Rock-Trac. وتعتبر العجلات مقاس 17 بوصة مع إطارات مقاس 33 بوصة قياسية ومناسبة لجميع التضاريس.

وإذا كنت تفضل التعامل مع الكثبان الرملية بدلاً من المسارات الجبلية، فإن ممتصات الصدمات Fox مقاس 2.5 بوصة تتوفر في موهافي إكس. كما تم ضبط نظام التعليق خصيصًا لاستكشاف الصحراء بسرعة عالية، مما يسمح للمالكين بالقفز فوق الرمال بثقة.
كما يتوفر لكلا الاصدارين كاميرات مدمجة للطرق الوعرة والجزء السفلي محمي بثلاثة ألواح وصادمين من الصلب في الأمام والخلف.

ميزات السلامة المحسنة


تقدم جيب أيضًا ثلاث باقات تجهيز هي: (Upcountry، وUpcountry+، وLevel II) من شركة American Expedition Vehicles. وتهدف هذه الباقات إلى جعل هذه المركبات أكثر قدرة على الطرق الوعرة.
ومن حيث وسائل الأمان، خطت جلادياتور خطوة كبيرة إلى الأمام. وهي تتوفر الآن مع وسائد هوائية جانبية للصف الأول والثاني بشكل قياسي في جميع الطرازات، إلى جانب أحزمة أمان للصف الثاني. علاوة على ذلك، قامت جيب بإدخال تحسينات هيكلية على السيارة لتوفير حماية فائقة في حالة الاصطدام الجانبي.

كما تم تعزيز السلامة النشطة إذ تتلقى جميع الطرازات عدا سبورت تحذيرًا من الاصطدام الأمامي ونظام تثبيت السرعة. وتتلقى نسخ روبيكون وموهافي إكس مساعد القيادة في النقاط العمياء واكتشاف المسارات والتقاطعات ومساعد الركن الخلفي. وهذه ميزات اختيارية في فئات سبورت إس وويليز وروبيكون وموهافي.

كما أعلنت جيب فتح باب الحجز على الشاحنة الجديدة . وينتظر وصولها للموزعين قبل نهاية العام الجاري وإعلان الأسعار قريباً.




رد مع اقتباس
قديم 11-07-2023, 02:01 PM   #2


الصورة الرمزية احساس

 
 عضويتي » 61
 جيت فيذا » Dec 2022
 آخر حضور » 05-12-2024 (11:07 AM)
آبدآعاتي » 277,600
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » احساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond reputeاحساس has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »

احساس غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع راق لي كثيرا
لاحرمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغلى 10 سيارات بيعت جديدة في العالم حكاية ناي › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 01-01-2024 12:20 PM
طرح نيسان سنترا 2024 بتحديث للشكل وتقنيات جديدة حكاية ناي › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 01-01-2024 12:07 PM
تويوتا لاند كروزر 70 تنطلق بتحديثات جديدة تقدم لأول مرة ومحرك 2.8 لتر حكاية ناي › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 11-30-2023 05:51 PM
طرح مرسيدس eqb طراز 2024 بتصميم مطور أكثر شبابية وتقنيات جديدة حكاية ناي › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 11-16-2023 06:24 PM
دودج دورانجو 2024 تنطلق رسمياً بمزيد من التجهيزات وتقنيات السلامة حكاية ناي › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 11-09-2023 03:25 PM


الساعة الآن 09:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.